كوكيز المسكوفيت: حلوى اللوز والشوكولاتة اللذيذة!

سنعرض لك اليوم وصفة كوكيز المسكوفيت، أشهر كوكيز من أصل أستوري، وهي خفيفة ولا تحتوي على أي إضافات صناعية!
كوكيز المسكوفيت: حلوى اللوز والشوكولاتة اللذيذة!
Saúl Sánchez Arias

مكتوب ومدقق من قبل أخصائي تغذية Saúl Sánchez Arias.

آخر تحديث: 10 أكتوبر, 2022

كوكيز المسكوفيت عبارة عن كوكيز باللوز والشوكولاتة يمكن تحضيرها بسهولة في المنزل. إنها طعام شهي أستوري نموذجي يحبه الجميع تقريبًا والذي يتم تحضيره من مكونات طازجة بشكل أساسي.

لا تحتوي الكوكيزهذه على إضافات صناعية ، مما يعني أنها لن يكون لها تأثير سلبي على صحتنا ، طالما يتم تناولها باعتدال وفي سياق نظام غذائي متوازن.

كيفية تحضير كوكيز المسكوفيت

أفضل الحلويات التي يمكن تناولها يوميًا هي الحلويات المخمرة باللبن والفاكهة. ومع ذلك ، يمكنك إضافة القليل من التنوع مع الحلويات مثل كوكيز المسكوفيت.

إذا كنت تستهلكها بشكل معتدل ، فلن تضر بأي نظام غذائي قد تتبعه ، وستساعدك على الالتزام بالنظام الغذائي ، وإزالة أي قلق ناجم عن نقص السكر. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تمارس الرياضة البدنية بانتظام ، فإن تأثير السكريات البسيطة على الجسم سيكون ضئيلًا.

كوكيز المسكوفيت لذيذة ويمكن تضمينها في النظام الغذائي باعتدال.

المكونات

إذا كنت ترغب في تحضير بعض هذه الكوكيز في المنزل ، فستحتاج إلى المكونات التالية:

  • 100 جرام (4 أونصة) من حبات اللوز الخام.
  • 100 جرام من السكر الأبيض.
  • 20 جرام من دقيق القمح.
  • 100 جرام قشدة أو كريمة حليب بنسبة 35٪ دهون.
  • 150 جرامًا (6 أونصات) من شوكولاتة الحليب (يمكن استبدالها بشوكولاتة أخرى تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو ).
  • ورق زبدة.

تعليمات التحضير

  1. ضع الكريمة والسكر في قدر.
  2. أشعل النار وقلّب باستمرار حتى يذوب السكر تمامًا.
  3. عندما يبدأ الكريم في الغليان، أضف اللوز والدقيق.
  4. من هذه النقطة، قم بتقليب المكونات جيدًا للتأكد من خلطها جميعًا بشكل صحيح ، مما يحقق تناسقًا كثيفًا للغاية.
  5. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة ، قم بتغطية صينية الخبز بورق زبدة ووضع أكوام صغيرة من الخليط بحجم حبة الجوز. يجب فصلها عن بعضها البعض، لأنها ستنمو قليلاً أثناء الخبز.
  6. سخن الفرن على حرارة 170 درجة مئوية (340 فهرنهايت) واخبز البسكويت لمدة 8 دقائق على نفس درجة الحرارة مع تسخين من كلا الجانبين.
  7. عند الانتهاء من عملية الخبز ، قم بإزالة الكوكيز من الفرن واتركها على الرف حتى تبرد تمامًا.
  8. في هذه المرحلة ، قم بإعداد طلاء الشوكولاتة. للقيام بذلك ، قم بإذابة المكون. اتركه يبرد قليلًا ثم قم بطلاء كل الكوكيز بفرشاة المطبخ.
  9. دع الكوكيز ترتاح مرة أخرى على رف سلكي. بعد ذلك ، تصبح جاهزة للأكل.

فوائد كوكيز المسكوفيت

تحتوي هذه الكوكيز على الكثير من السكريات البسيطة. ومع ذلك ، إذا تم تناولها في سياق نظام غذائي متنوع ومتوازن ، وإذا تم تناولها مع ممارسة الرياضة ، فيمكن أن تكون مفيدة للغاية.

بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى أنها يمكن أن تساعد في التعافي بعد التمرين عالي الكثافة. هذا يرجع أساسًا إلى محتواها من الكربوهيدرات.

وفقًا لدراسة نُشرت في Nutrients ، يجب استهلاك السكريات مع كمية جيدة من البروتينات عالية القيمة البيولوجية لضمان تجديد الجليكوجين بكفاءة. تحقيقا لهذه الغاية ، يمكن أن تؤكل الكوكيز مع أحد منتجات الألبان ، على سبيل المثال. هذا يحفز عمليات التكيف بعد التمرين المكثف.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر اللوز أحماض دهنية عالية الجودة. تساعد هذه العناصر الغذائية في السيطرة على الالتهاب في الأعضاء الداخلية. كما أنها توفر الكالسيوم ، وهو معدن يشكل جزءًا من أنسجة العظام. وفقًا للبحث المنشور في كتيب علم الأدوية التجريبي ، فإن تلبية المطالب اليومية أمر أساسي لمنع حدوث مشاكل مثل الكسور على المدى المتوسط.

خاتمة

كما رأيت ، من السهل جدًا صنع كوكيز المسكوفيت المنزلية. تتميز هذه الكوكيز بخصائص حسية ممتازة. إنها مثالية مع القهوة أو الشاي ولمفاجأة ضيوفك!

بالإضافة إلى ذلك ، فهي لا تحتوي على إضافات صناعية أو أحماض دهنية متحولة بالداخل ، لذلك لن يكون لها تأثير سلبي على جسمك إذا كنت تمارس الرياضة بشكل منتظم.

أخيرًا ، تذكر أنه من المهم الحفاظ على العادات الجيدة بمرور الوقت لمنع تطور الأمراض المزمنة والمعقدة. لا يكفي الاعتناء بنظامك الغذائي ، بل ستحتاج أيضًا إلى ضمان حصولك على قسط كافٍ من النوم وأشعة الشمس الكافية أيضًا.

قد يثير اهتمامك ...

اكتشف معنا وصفة كوكيز الشوفان والزبادي الخالية من السكر
لك العافية
اقرأها باللغة لك العافية
اكتشف معنا وصفة كوكيز الشوفان والزبادي الخالية من السكر

كوكيز الشوفان والزبادي الخالية من السكر لذيذة ومليئة بالعناصر الغذائية المهمة. إلى جانب أنها سهلة التحضير وجميع مكوناتها منخفضة التكلفة وفي متناول ...



  • Neha K, Haider MR, Pathak A, Yar MS. Medicinal prospects of antioxidants: A review. Eur J Med Chem. 2019 Sep 15;178:687-704. doi: 10.1016/j.ejmech.2019.06.010. Epub 2019 Jun 13. PMID: 31228811.
  • Alghannam AF, Gonzalez JT, Betts JA. Restoration of Muscle Glycogen and Functional Capacity: Role of Post-Exercise Carbohydrate and Protein Co-Ingestion. Nutrients. 2018 Feb 23;10(2):253. doi: 10.3390/nu10020253. PMID: 29473893; PMCID: PMC5852829.
  • Reid IR, Bristow SM. Calcium and Bone. Handb Exp Pharmacol. 2020;262:259-280. doi: 10.1007/164_2019_324. PMID: 31792679.