اكتشف صنفين من وصفات الحلوى الإنجليزية سوف تقع في حبهما

24 فبراير، 2021
عندما تجتمع مع العائلة والأصدقاء في المناسبات الخاصة، فإن الحلوى هي الطبق الذي يترك الانطباع الأخير عن الوجبة وهذه المناسبة لدى الجميع.

هل تحب وصفات الحلوى الإنجليزية ؟ لا شك أن البريطانيين لديهم قائمة طويلة من الوصفات التقليدية محلية الصنع التي تذكرنا بالريف الإنجليزي. المكونات كلاسيكية، ولكن النتيجة ممتعة وسوف ترضي ذوقك.

في هذه المقالة، سنقدم لك وصفتين من من وصفات الحلوى الإنجليزية التي يجب أن تجربها: البودينج الصيفي، مع طعمه المتميز حيث تعتمد وصفته على الفواكه الحمراء، والكاسترد الإنجليزي، وهو كريم فانيليا متعدد الاستخدامات يمكن أن يتم تقديمه مع أي أطباق حلوة.

اكتشف أيضًا:

مقابلة مع كارلوس ريوس: هل تأكل طعامًا حقيقيًا؟

صنفان من وصفات الحلوى الإنجليزية سوف تقع في حبهما

1. البودينج الصيفي

البودينج الصيفي من وصفات الحلوى الإنجليزية اللذيذة

هذه الحلوى بسيطة للغاية وسوف تجذب أي شخص يراها. وذلك بفضل قطع الفاكهة الحمراء المغمورة في العصير الشهي. هذه الحلوى اللذيذة ذات المظهر الجميل هي واحدة من كلاسيكيات وصفات الحلوى الإنجليزية التي لا يمكنك تفويتها.

يمكنك اختيار الفاكهة الحمراء التي تفضلها، حسب توافرها في كل موسم. كما يمكنك تجميد الأنواع التي تحبها واستخدامها في تجهيز هذه الوصفة طوال العام في أي وقت. استخدم قطع الفاكهة التي تحبها في ملء طبق البودينج اللذيذ هذا. وهو ما سيجعلك أنت وضيوفك تستمتعون بمزيج جميل من اللون الأحمر الداكن والفاتح.

اقرأ أيضًا:

سلطة الفواكه – 6 وصفات لذيذة لسلطة الفواكه بالأعشاب البرية

المكونات

  • 900 جرام من الفواكه الحمراء من اختيارك: الفراولة – الكشمش الأحمر – توت العليق – التوت البري.
  • ثلاثة أرباع كوب من السكر الأبيض (150 جم).
  • 7 شرائح من الخبز الأبيض (من الأفضل أن تكون قاسية قليلًا)
  • 1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا (4 مل).
  • 3 ملاعق كبيرة من الماء (30 مل)

طريقة التحضير

  1. أولاً، اغسل ثمار الفاكهة الحمراء التي تحبها واتركها تجف.
  2. ثم أحضر مقلاة كبيرة وضع بها 3 ملاعق كبيرة من الماء مع السكر وسخنها حتى يذوب السكر. اتركه يغلي لمدة دقيقة ثم أضف الفانيليا والفواكه.
  3. بعد ذلك، يُطهى الخليط لمدة 3 دقائق على نار هادئة، مع التقليب ببطء. ستجد أن الثمار أصبحت أكثر لينًا بعد أن تخرج عصيرها.
  4. اتركها تبرد، ثم صف الثمار، وضع السائل في وعاء.
  5. والآن، جهز قالب البودينج وقم بشطفه بالماء مع تجفيفه جيدًا.
  6. بعد ذلك نقوم بإزالة القشرة عن شرائح الخبز، ثم نبللها بالعصير ونضعها في القالب وندفعها للأسفل جيدًا حتى لا تترك أي فراغات.
  7. ثم نضيف الثمار اللينة ونغطيها بباقي الخبز. وفي وعاء منفصل، احتفظ بما تبقى من العصير.
  8. وأخيرًا، ضع الغطاء على القالب واتركه في الثلاجة طوال الليل.
  9. يمكنك غلي ما تبقى من العصير لمدة 10 دقائق أخرى لتقليل كمية الماء الموجودة به، وتحويله إلى شراب مركز لذيذ.
  10. يمكنك تقديم طبق الحلوى في اليوم التالي. قم بإضافة عصير الفاكهة المركز المتبقي إذا أردت، كما يمكن إضافة الآيس كريم أو الحليب.

2. الكاسترد الإنجليزي

الكاسترد من وصفات الحلوى الإنجليزية

تعتبر هذه الحلوى من الفانيليا كريمية المذاق مثالية بحد ذاتها، كما يمكنك استخدامها كحشو في وصفات الحلويات الأخرى.

تشتهر حلوى الكاسترد الإنجليزية بكونها واحدة من أفضل وصفات الحلوى الإنجليزية النموذجية التي تشبه الكعك. إنه خفيف وحلو بعض الشيء، ويمكن أن يؤكل بمفرده كحلوى أو يستخدم كحشو أو إضافة مع الحلويات الأخرى مثل الفطائر والكعك وما إلى ذلك.

اقرأ أيضًا:

وصفة ستيك نابولي السهلة واللذيذة

ندعوك لتجربة هذه الوصفة والاستمتاع بنعومة ونكهة الفانيليا الرقيقة. لا تحتاج إلى العديد من المكونات، ومع بعض نصائح الطبخ التي سنقدمها لك، ستكون النتيجة مثالية.

المكونات

  • 2 كوب ونصف من الحليب (675 مل)
  • عدد 4 صفار بيض
  • ربع كوب من السكر الأبيض (50 جم).
  • 1 ملعقة كبيرة من خلاصة الفانيليا (10 مل).
  • ملعقتان كبيرتان من نشا الذرة (30 جم).

طريقة التحضير

  1. أولًا، سخن الحليب والفانيليا على نار هادئة حتى قرب الغليان.
  2. الآن، اخلط صفار البيض والسكر ونشا الذرة في وعاء، حتى تحصل على كريمة ناعمة فاتحة اللون. أضف القليل من الحليب إلى المزيج وحركه مرة أخرى.
  3. ثم أضف هذا الخليط إلى القدر واخلطه جيدًا مع الحليب حتى يصبح قوامه كثيفًا مثل الكاسترد.
  4. بعد ذلك، صف الكريمة من خلال مصفاة قماش واحفظه في وعاء بلاستيكي بغطاء حتى يبرد. يجب أن يكون الغطاء البلاستيكي ملامسًا للكريم تقريبًا لمنعه من تكوين طبقة صلبة في الأعلى.
  5. الآن أصبح الكاسترد جاهزًا للتقديم بمفرده أو مع أطباق الحلويات الأخرى!

هل تحب وصفات الحلويات الإنجليزية اللذيذة؟ لما لا تجرب وصفة البودينج الصيفي اللذيذ، وتقدمه مع الكاسترد الإنجليزي ذي المذاق الناعم والكريمي؟ إنه مزيج ممتاز ستحبه عائلتك بأكملها!

  • Mazzoni, L., Scalzo, J., Di Vittori, L., Mezzetti, B., & Bottino, M. (2017). Berries. In Fruit and Vegetable Phytochemicals: Chemistry and Human Health: Second Edition. https://doi.org/10.1002/9781119158042.ch41
  • Joseph, S. V., Edirisinghe, I., & Burton-Freeman, B. M. (2014). Berries: Anti-inflammatory effects in humans. Journal of Agricultural and Food Chemistry. https://doi.org/10.1021/jf4044056
  • Lim, T. K. (2012). Vanilla planifolia. In Edible Medicinal And Non-Medicinal Plants. https://doi.org/10.1007/978-94-007-4053-2_13