6 علامات تدل على أن شريكك مارس الجنس، لكن ليس معك

هناك طرق لمعرفة ما إذا كان شريكك قد مارس الجنس مع شخص آخر. إنها ليست حاسة "سادسة"، لكنها القدرة على ملاحظة التغييرات الواضحة في سلوكه والتي يصعب إخفاؤها.
6 علامات تدل على أن شريكك مارس الجنس، لكن ليس معك
Bernardo Peña

تمت المراجعة والموافقة من قبلتمت المراجعة والموافقة عليها من قبل عالم نفس Bernardo Peña.

كتب بواسطة Daniela Echeverri Castro

آخر تحديث: 24 ديسمبر, 2022

هل تتساءل عما إذا كان شريكك قد مارس الجنس مع شخص آخر؟ حسنًا ، لا توجد صيغة سحرية لاكتشاف ذلك. ومع ذلك ، هناك بعض السلوكيات التي يمكن أن تكون بمثابة مؤشر على الخيانة الزوجية.

صحيح أنها لا تنطبق في جميع الحالات ، لأنه قد تكون هناك أسباب أخرى تسببها. ومع ذلك ، إذا اجتمعت العديد من هذه العلامات معًا ، فقد يرجع ذلك إلى حقيقة أن شريكك قد مارس الجنس مع شخص آخر.

ضع في اعتبارك أنه عندما يكون لدى الشخص علاقة مع شخص آخر، يمكن أن يتغير روتينه ومزاجه بشكل ملحوظ. إذا كيف يمكنك أن تعرف؟ لنلق نظرة.

علامات تدل على أن شريكك مارس الجنس، ولكن ليس معك

كما أشرنا بالفعل ، فإن العلامات التي سنشاركها معك أدناه لا تعني بالضرورة أن هناك خيانة. فقط مزيج من عدة أو أكثر من هذه العلامات يجب أن يثير شكوكك.

1. شريكك يتجنب الاتصال الجسدي معك

شريكي يجعلني أشعر بالسوء ، ماذا أفعل؟

أحد أسس أي علاقة صحية هو الاتصال الجسدي. لذا ، إذا توقف شريكك عن مداعبتك وإغوائك والبحث عن فرص للتواصل الجسدي معك ، فقد يكون ذلك بسبب حدوث شيء ما. في كثير من الأحيان ، عندما يكون الشخص غير مخلص ، فإنه يتبنى سلوكًا متجنبًا.

قد يكون سبب ذلك الشعور بالذنب أو الرضا عن التواجد مع شخص آخر. ومع ذلك ، قد تفسر ذلك أيضًا أسباب أخرى محتملة.

في حالات أخرى ، تتغير هذه الديناميكية لأن شيئًا ما قد كسر الثقة أو هناك مشاكل أخرى تحدث في علاقتك. في بعض الأحيان ، لا يوجد اتصال شفهي كافٍ للتعبير عن عدم الرضا ، وبالتالي يتم كشفه من خلال هذا السلوك.

2. تختلف رائحة الجسم عندما يمارس شريكك الجنس مع شخص آخر

أشارت دراسات مختلفة إلى أن الرائحة لها دور رئيسي في العلاقات الإنسانية. إذا كنت مع شريكك لفترة طويلة ، فيمكنك على الأرجح تأكيد أن لديه رائحة معينة يمكنك التعرف عليها بسهولة.

أنت تعرف ما هي رائحة الشامبو الخاصة به أو ما إذا كان يستخدم عطرًا جديدًا. لذلك ، عندما تتغير رائحة شريكك بشكل مثير للريبة ، فقد تشك في أنه كان مع شخص آخر.

عندما تكون الخيانة الزوجية أكثر وضوحًا ، يمكنك التعرف على رائحة عطر الشخص الآخر. في الواقع ، إذا كان شيئًا حديثًا ، فقد يكون لديهم حتى تلك الرائحة “الجنسية” التي نعرف جميعًا كيف نتعرف عليها.

اقرأ أيضًا:

5 علامات تدل على أن شريكك يفقد الاهتمام بالعلاقة

3. شريكك متعب للغاية بدون تفسير

بعد ذلك ، هناك علامة محيرة قليلاً يمكن أن تشير إلى أن شريكك قد مارس الجنس مع شخص آخر هو الشعور بالنعاس. في هذه الحالة ، نقول “محيرًا” ، لأنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون هذا العرض ناتجًا عن روتين عمله أو الأرق.

توضح مقالة بعنوان الهرمونات الجنسية تؤثر على النواقل العصبية وتشكل دماغ الأنثى البالغة خلال فترات التحول الهرموني أنه بعد ممارسة الجنس ، يطلق الجسم نواقل عصبية تنتج حالة من النعاس تكاد تكون ممتعة مثل فعل الجنس نفسه.

لذلك ، إذا كان شريكك متعبًا جدًا فجأة ، فقد يكون ذلك بسبب ذلك. ومع ذلك ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن هذا العرض لا ينبغي اعتباره دليلًا في حد ذاته.

4. في حالة الرجال، ظهور مشاكل الانتصاب

في حين أن بعض الرجال قادرون على التبادل في السرير مع كل من الشريك والحبيب ، فقد يبدأ البعض الآخر في المعاناة من مشاكل الانتصاب. إذا وجد رجلك نفسه متعبًا في كل مرة تحاولين فيها إغرائه ، أو لم يحصل على الانتصاب كالمعتاد، فهناك خطأ ما.

وفقًا لموقع الويب الخاص بضعف الانتصاب ، يمكن أن تكون مشاكل ضعف الانتصاب مرتبطة بالإجهاد وأمراض مختلفة مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري وتصلب الشرايين ، من بين أمور أخرى. ولكن ، إذا كنت تعلمين أن هذا ليس السبب ، فربما يترك شريكك طاقته في سرير آخر.

5. شريكك يستحم بشكل غير منتظم

رجل يستحم
قد يكون شريكك قد مارس الجنس مع شخص آخر إذا لاحظت أنه يستحم بشكل غير منتظم.

عندما تعيش مع شخص ما لفترة طويلة ، قد تتعرف على إجراءات العناية به. لهذا السبب ، قد تجد أنه من الغريب جدًا أن يستحم فجأة في منتصف النهار أو يسعى إلى “الاسترخاء” في الحمام كلما عاد إلى المنزل من العمل.

عندما يمارس شريكك الجنس مع شخص آخر ، قد يشعر هو أو هي بهذه الحاجة “الملحة” للتخلص من أي علامات تدل على الحكاية. لهذا السبب سيحاولون الاستحمام كلما دعت الحاجة ، حتى لو لم يستحموا عادة في هذا الوقت المعين.

6. شريكك يرفض الحديث عن الأمر أو يغضب إذا ذكرت شيئًا

كيف يتصرف شريكك عندما تقرر الحديث عن شكوكك؟

ربما تكون هذه هي أوضح علامة على أن شريكك مارس الجنس مع شخص آخر. بعد كل شيء ، إذا لم يكن لديه ما يخفيه ، فلماذا يغضب من سؤالك؟

إذا كان شريكك قد مارس الجنس مع شخص آخر ، فسوف يتجنب الموضوع ، ويبحث عن أعذار لغيابه ، أو إذا فشل كل شيء آخر ، يغضب منك “بسبب عدم ثقتك”.

ماذا تفعل إذا كان شريكك قد مارس الجنس مع شخص آخر؟

يمكن أن تكون أي من هذه السلوكيات مرادفة للخيانة الزوجية. إذا لم يكن هناك ما يخفيه ، فسيخصص الوقت للاستماع إليك وحل المشكلات التي لديك. بالإضافة إلى ذلك ، سيحاول شريكك أن يثبت لك بكل طريقة ممكنة أن ما يقوله صحيح.

هل ما زلت تشك في أن شريكك قد مارس الجنس مع شحص آخر؟ تحلى بالشجاعة لمواجهة الموقف ومعرفة الحقيقة. إذا حددت كل علامات الخيانة الزوجية هذه ، فهناك شيء لا يسير بشكل صحيح بينكما.

قد يثير اهتمامك ...

6 نصائح للتغلب على الخيانة الزوجية
لك العافية
اقرأها باللغة لك العافية
6 نصائح للتغلب على الخيانة الزوجية

الخيانة الزوجية هي حالة صعبة ومؤلمة للغاية ، لكن من الممكن تجاوز الخيانة الزوجية. تعلم ستة نصائح في هذه المقالة.



  • J Nonverbal Behav. 2013 Sep; 37(3): 153–163. Published online 2013 Apr 16. Assessing Personality Using Body Odor: Differences Between Children and Adults. doi: 10.1007/s10919-013-0152-2
  • Front Neurosci. 2015; 9: 37. Published online 2015 Feb 20. Sex hormones affect neurotransmitters and shape the adult female brain during hormonal transition periods. doi: 10.3389/fnins.2015.00037
  • National Institute of Diabetes and Digestive and Kidney Diseases. Síntomas y causas de la disfunción eréctil. https://www.niddk.nih.gov/health-information/informacion-de-la-salud/enfermedades-urologicas/disfuncion-erectil/sintomas-causas
  • Salvatierra Maza, P. L. (2018). ALTERACIONES MÁS FRECUENTES DE LOS PARÁMETROS SEMINALES EN MUESTRAS DE PACIENTES; LABORATORIO BIOGÉNESIS, LIMA 2016.

محتويات هذا المنشور هي لأغراض إعلامية فقط. لا يمكنها في أي وقت أن تعمل على تسهيل أو استبدال التشخيصات أو العلاجات أو التوصيات التي يقدمها الأطباء المحترفون. استشر طبيبك الموثوق به إذا كانت لديك أي شكوك واطلب موافقته قبل البدء في أي إجراء.