الجنس الصباحي - مزايا ممارسة الجنس في الصباح وبعض النصائح الهامة

هناك طرق عديدة لممارسة الجنس بين الأزواج حول العالم. ومع ذلك، فإن ممارسة الجنس الصباحي هي أكثر الطرق الكلاسيكية، وهو ما يساعد على تحسين حالتك المزاجية ومنحك الطاقة لبدء اليوم.
الجنس الصباحي - مزايا ممارسة الجنس في الصباح وبعض النصائح الهامة
Isbelia Esther Farías López

مكتوب ومدقق من قبل فيلسوفة Isbelia Esther Farías López.

آخر تحديث: 09 سبتمبر, 2022

تعتبر ممارسة الجنس في الصباح من الأمور المثيرة للغاية لدى العديد من الأزواج. يشير العديد من الأزواج إلى أنها “أفضل طريقة لبدء يوم مفعم بالطاقة”. وماذا عنك أنت؟ هل سبق لك أن استمتعت بالجنس الصباحي؟ هل ترغب في تجربته؟

بخلاف المتعة، من المثير للاهتمام أن تبحث في كيفية تأثير الجداول الزمنية المختلفة على طاقتك الجنسية.

الجنس الصباحي : المزايا والنصائح

لا يمكن لأحد أن يحكم على العلاقة بين الأزواج الآخرين، لأن كل زوجين يبتكران ويطوران قصتهما الخاصة. وبدون شك، هناك العديد من القصص المختلفة بقدر عدد الأزواج الموجودين حول العالم. لكن كل شخص لديه نفس الاحتياجات، والتي من أهمها الجنس.

سنتحدث اليوم عن الجنس الصباحي ومزاياه، مع بعض النصائح حول كيفية القيام بذلك. ما الذي يميز ممارسة الجنس بعد الاستيقاظ مباشرة؟

عفوية اللحظة

العفوية في ممارسة الجنس الصباحي
الجنس الصباحي يفتقر إلى فكرة التحضير والاستعداد أو الشروع في إغواء الطرف الآخر. إنها حقًا لحظة حميمية للغاية مع شريك حياتك.

لا شك في أن إحدى الخصائص الرئيسية للجنس الصباحي هي العفوية. في تلك اللحظة في الصباح، لا يوجد تخطيط لأي شيء، وليس هناك مكياج على سبيل المثال، ولا ملابس مثيرة لإغواء الطرف الآخر. إن الجنس الصباحي هو أحد أجمل الأشياء التي يمكن أن توجد في العلاقة.

في الواقع، يجب على الطرفين “الاستمتاع باللحظة” من أجل الحصول على يوم مميذ، أو بمعنى أدق الاستمتاع العميق بكلًا من الزمان والمكان، وإدراك تلك اللحظة التي لا يمكن تكرارها عن قصد حتى وإن حاولت تكرار نفس الظروف.

هذا ما يحدث في الجنس الصباحي. إنها طريقة لاستقبال اليوم الجديد. فعل عفوي ولد من الحب والرغبة. استفد من هذه اللقاءات تحت شمس الصباح وتذوقها باعتبارها حدث جميل وفريد لن يتكرر.

يعمل الجنس الصباحي على تجديد الطاقة عند الاستيقاظ

عندما يحصل جسمك على بضع ساعات من الراحة أثناء الليل، تكون طاقتك التي تبدأ بها في الصباح أكبر من طاقتك قبل ذهابك للنوم. وهو ما يعرف باسم “شحن البطاريات”. وإذا تمكنت من الاستفادة من “بطاريتك المعاد شحنها بالكامل” في ممارسة الجنس، فمن الواضح أن الأمر قد يكون أكثر قوة ومتعة.

ميزة أخرى لممارسة الجنس في الصباح هي أنك ستبدأ يومك مسترخيًا. تعمل ممارسة الجنس على تهدئة الأعصاب، وإزالة الضغوط، وتقليل التوتر، كما يمنحك السعادة والرفاهية. لا توجد طريقة أفضل لبدء أنشطتك اليومية من قضاء بعض الوقت الحميم مع شريك حياتك لإفراز الإندورفين.

المفاجأة

الجنس الصباحي وبعض النصائح
يمكن لعامل المفاجأة أن يلعب دورًا هامًا لصالحك، محفزًا من خلال كونك قريبًا من شريكك ومن خلال اللمسات الساحرة.

إذا كنت في العادة أول من يستيقظ في الصباح، فيمكنك مفاجأة شريكك من خلال احتضانه ومحاولة جعله في مزاج جيد. كما يمكن استخدام أية تفاصيل أو خيال صغير قد ترغب في تجربته.

يمكنك تشغيل الموسيقى المفضلة لديك، والبدء بعمل تدليك لطيف لشريكك بالزيت، أو إحضار بعض الفراولة للمراهنة واللعب على من يفوز بها، وما إلى ذلك. فاجئ شريكك واستمتع معه.

يمكن أن يكون الجنس الصباحي أبسط بالنسبة للرجال، لأن مستويات هرمون التستوستيرون تكون أعلى في الصباح. وغالبًا ما يحدث انتصاب عند الاستيقاظ. صحيح أن الوقت الذي يمكنك تخصيصه للجنس في الصباح يعتمد على ساعات عملك. ولكن يمكنك دائمًا الاستيقاظ مبكرًا أو محاولة إنجاز الأمور بسرعة!

تمرين عضلة القلب

هل تذهب عادة إلى صالة الألعاب الرياضية؟ هل تجد صعوبة في ممارسة الرياضة؟ حسنًا، مع جلسة ممارسة الجنس في الصباح، ستحرق السعرات الحرارية بطريقة أكثر إمتاعًا. ومع ذلك، فإن ذلك يعتمد كثيرًا على الأوضاع التي تختارها ومقدار الوقت الذي تقضيه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على إفطار جيد، لأنك بالتأكيد ستشعر بشهية جيدة بعد الانتهاء. ألا تعتقد أنها طريقة ممتازة وصحية لبدء يومك والحفاظ على لياقتك؟

ماذا عن الاستحمام معًا؟

يمكن أن يكون الحمام مكانًا رائعًا للتقرب من شريكك، خاصةً مع هؤلاء اللذين يرغبون في الحصول على روتينهم الصباحي الخاص.

إذا كان عليك الاستحمام في بداية الصباح، أو حتى إذا كنت بحاجة إلى تنظيف أسنانك لمحاربة رائحة الفم الكريهة، فلا تتردد. يمكنكما الاستحمام معًا.

يمنحكما الاستحمام معًا مزيجًا من الأحاسيس الممتعة والمحفزة. فمساعدة بعضكما البعص في الاستحمام، وملمس الصابون، والعناق تحت الماء أيضًا، يمكن أن يمنحكما بداية رائعة لممارسة الجنس الصباحي.

أنت الآن تعرف بعض الفوائد والنصائح لممارسة الجنس في الصباح. ومع ذلك، يختلف كل زوجين حول العالم عن الآخرين كما يختلف كل يوم في هذه الحياة عن أي يوم آخر سابق أو لاحق. لذا، ابحث عن اللحظة المناسبة ولا تتردد في إغواء شريكك بهذه التفاصيل الصغيرة كل صباح.

قد يثير اهتمامك ...

التدليك الجنسي – 4 نصائح لاستثارة شريك حياتك بطريقة مختلفة
لك العافية
اقرأها باللغة لك العافية
التدليك الجنسي – 4 نصائح لاستثارة شريك حياتك بطريقة مختلفة

اكتشف معنا اليوم 4 نصائح لتقديم التدليك الجنسي لشريك حياتك. فاجئه في اللحظات التي لا يتوقع فيها ذلك بتحضير جوًا مناسبًا. تابع القراءة!