قنوات اللياقة البدنية لمساعدتك على ممارسة التمارين في المنزل

21 مايو، 2020
تعتبر قنوات اللياقة البدنية فكرة ممتازة لممارسة التمارين في المنزل. خاصة خلال أيام العزلة بسبب فيروس كورونا. إليك بعض الخيارات.

هل تشعر بالملل وتريد ممارسة الرياضة في المنزل أثناء الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا؟ ستكون قنوات اللياقة البدنية هذه مفيدة للغاية، ولا يتعين عليك الدفع مقابل استخدامها!

قنوات لياقة بدنية جيدة لممارسة التمارين الرياضية في المنزل

لقد بدت آثار نمط الحياة الخامل والملل ملحوظ بالفعل خلال الأيام القليلة الأولي من الحجر الصحي بسبب كوفيد-19.

إذا أردت البقاء نشيطًا ولكن ليس لديك مساحة كبيرة، ننصحك بقنوات اللياقة البدنية التالية. بهذة الطريقة، يمكنك ممارسة التمارين والاستفادة إلى أقصي حد ممكن من هذا الحجر الصحي الإجباري.

ننصحك بقراءة:

هل يمكن لممارسة الرياضة أن يحسن الاستجابة المناعية؟

  1. قناة Walk at home by Leslie Sansone

إنها نقطة انطلاق جيدة بالنسبة لأولئك الذين لا يمارسون الرياضة أبدًا، حتى ولو كان بوسعهم أن يغادروا المنزل.

كذلك، فإن رياضة المشي يمكن لمعظم الناس القيام بها دون مشاكل. قد يبدو الأمر معقدًا بعض الشيء إذا كنت تعيش في شقة صغيرة.

ولكن Leslie سوف تخبرك كيف تتحرك بسلاسة بين الأثاث الخاص بك دون تحطيم أو كسر أي شيء في هذه العملية!

توفر Walk at home خمس دقائق من السير في الأماكن المغلقة لزيادة طاقتك، والخروج من الخمول بسبب مشاهدة نتفليكس طوال اليوم، وتصفية ذهنك، كل هذا بالإضافة إلي ممارسة التمارين الجيدة.

هناك فيديو لكل يوم من أيام الأسبوع للحصول علي سلسة تمارين كاملة.

2. قناة Gym Virtual

 إنها قناة باتري جوردان علي يوتيوب. إنه كتالوني ممتع، ومكرس لكل من اللياقة البدنية والجمال.

لديك خيارات مختلفة للتدريب داخل المنزل، مع 600 مقطع فيديو من سلاسل التمارين الكاملة التي لا تتطلب أي معدات. كما تقدم القناة أيضًا نصائح صحية، رياضية، ووصفات للأكل.

تتراوح مقاطع فيديو Gym Virtual بين 10 دقائق من التمارين المنشطة للقلب والتمارين المقوية لعضلات البطن أو الأرداف أو الساقين.

كما أنها تحتوي على العديد من التمارين الأخرى للإحماء والتنشيط.

3. قناة Deporlovers

لا يمكنك تفويت مشاهدة هذه القناة للياقة البدنية أثناء هذه الفترة من الحجر المنزلي. إنهم ينشرون مقطع فيديو واحد في الأسبوع (لديهم بالفعل المئات منها).

كما أن سلاسل التمارين بسيطة للغاية لأنهم يشرحونها بالتفصيل. تستهدف القناة النساء اللواتي يرغبن في شدّ عضلات الأرداف والساقين والمعدة.

اقرأ أيضًا:

علاج منزلي للترهلات في منطقة الذراعين

4. قناة Ictiva, your home gym

تتيح لنا هذه القناة تحقيق الهدف الذي نسعى إليه من خلال مقاطع فيديو مدة كل منها 25 دقيقة تقريبًا.

يمكنك العثور على تمرينات كثيرة من تدريبات الأيروبيك المكثفة إلى تمارين الذراع والساق، بالإضافة إلي دورات تقوية عضلة القلب والحركة المكثفة.

لديهم أيضًا مقاطع فيديو قصيرة لمدة دقيقتين مرتبة في قوائم حسب نوع التمرين: الملاكمة والشد ورفع الذراع وعضلات البطن، إلخ.

5. قناة Fausto Murillo

إن تمارين Fausto Murillo مكثفة للغاية. الجزء الجيد هو أن لديه بث مباشر مرتين في الأسبوع ويقدّم تمارين جديدة ثلاث مرات في الأسبوع.

كما تتضمن أيضًا تحديًا لمدة 30 يومًا لشدّ عضلات البطن ويقدم نصائح لتناول الطعام الصحي.

6. قناة Train with Sergio Peinado

إنها إحدي قنوات اللياقة البدنية الأكثر مشاهدة على يوتيوب. فهى تقدم سلسلة تمارين وأفكارًا تحفيزية ونصائح حول تناول الطعام كل أسبوع.

من بين مقاطع الفيديو الأكثر رواجًا، يمكننا العثور علي تدريبات لشد عضلات البطن أو تقوية عضلات الأرداف والساقين.

7. قناة Fitness Blender، واحدة من قنوات اللياقة البدنية الشاملة

من السهل جدًا فهم مقاطع الفيديو علي هذة القناة. يقدم Kelli and Daniel أكثر من 500 سلسلة تمارين مصنفة حسب المدة، الصعوبة، نوع التدريب، مجموعات العضلات، السعرات الحرارية، والمزيد.

عادة ما يقوما بتحميل مقطع فيديو واحد في الأسبوع ويشرحا كل شيء بشكل جيد جدًا، إنه أمر مثالي لممارسة التمارين في المنزل باستخدام كل ما هو متوفر لديك.

8. قناة Yoga with Adriene

أدريان ميشلر  أحد أبرز معلمي اليوجا علي يوتيوب. إنها تقوم بعمل مقاطع فيديو باستخدام صوت هادئ لتهدئة الأعصاب والتمدد والاسترخاء.

تستغرق تدريبات أدريان  ما بين 20 – 40 دقيقة، وبالطبع يمكنك القيام بكل منها في المنزل.

اكتشف:

جرب وضعيات اليوجا هذه لتدريب عضلات بطنك

اكتشف قنوات اللياقة البدنية المفضلة لديك!

قنوات اللياقة البدنية الأخري التي يمكنك الاشتراك فيها واستخدامها لممارسة التمارين الرياضية أثناء الحجر الصحي هي قناة Elena Malova (لتدريب عضلات الأرداف والبطن)، وقناة Dakidissa S (سوزانا من فالنسيا، وهى تشارك شغفها لليوجا وتمارين البيلاتس )، وقناة Sacha Fitness TV (تمارين للحصول على اللياقة البدنية).

استكشف هذه القنوات واختر أكثر ما يعجبك!

  • Portalatin, B. Cómo evitar los kilos de más de toda tu familia en el encierro: ejercicios para hacer en casa. El Español. Marzo 2020. https://www.elespanol.com/mujer/saludables/20200317/evitar-kilos-toda-familia-encierro-ejercicios-hacer/475204127_0.html
  • Bech, L. Ejercicios que puedes hacer en casa (y pasar mejor la cuarentena). Hola. Marzo 2020. https://www.hola.com/estar-bien/galeria/20200316163182/ejercicios-casa-cuarentena-coronavirus-lb/1/