9 نصائح ذكية لزيادة حجم مؤخرتك

نود مشاركة 9 نصائح رائعة لزيادة حجم مؤخرتك بطريقة ذكية من خلال الاستفادة من وقتك وجهدك. استمر في القراءه لتتعلم المزيد!
9 نصائح ذكية لزيادة حجم مؤخرتك

آخر تحديث: 30 يناير, 2022

في الوقت الحاضر ، من الشائع جدًا ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، ليس فقط لإظهار شخصية جيدة ، ولكن أيضًا للاستمتاع بالرفاهية. هذا شيء إيجابي للغاية ، لأنه يحفز الناس على تبني أسلوب حياة نشط وتجنب أنماط الحياة المستقرة. أيضًا ، من فوائد العيش بأسلوب حياة نشط أنه يمكن أن يساعدك على زيادة حجم مؤخرتك – أو ، من الأفضل القول ، تدريب عضلات المؤخرة وتقويتها.

فيما يلي تسع نصائح ذكية لمساعدتك على تحقيق ذلك مع الاستفادة من الوقت والجهد اللازمين للحصول على الشكل المرغوب فيه.

1. أولاً ، حدد هدفًا يتمثل في زيادة حجم مؤخرتك

الخطوة الأولى لتحقيق أي هدف هي دائمًا التحفيز. هذا هو الحال أيضًا عندما نشرع في تحسين جزء من أجسامنا. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، يمكننا بسهولة رؤية نتائجنا تتم مكافأتها ، مما قد يشجعنا على الاستمرار.

في هذه الحالة ، يجب قياس الأرداف قبل أن نبدأ من مستوى الورك. يمكنك أيضًا التقاط صور من زوايا مختلفة.

بعد ذلك ، يمكنك عمل مستند تكتب فيه قياساتك الحالية والقياسات التي تريد تحقيقها ، على سبيل المثال ، 6 أشهر. بهذه الطريقة ، ستتمكن من رؤية تطور عملك الشاق.

2. تعرف على نوع جسمك وعادات نمط حياتك

عندما يتعلق الأمر بالتمرينات لزيادة حجم مؤخرتك ، لا يقتصر الأمر على الوقت الذي تخصصه يوميًا لها. في الواقع ، يتعلق الأمر أيضًا بالثبات والأنشطة التي تختارها ومستوى لياقتك الحالي وعوامل أخرى مثل المشكلات الهرمونية ونظامك الغذائي وما إلى ذلك.

اعتمادًا على خصائص جسمك ونمط حياتك وطريقة عملك أثناء ممارسة الرياضة ، ستحقق نتائج في وقت أكثر أو أقل. بغض النظر عن أي شيء ، ضع في اعتبارك أن المثابرة لها مكافآتها دائمًا. لذا ، لا تتعجل وتلتزم بروتينك. استمتع بالعملية!

3. قم بتمارين لزيادة حجم المؤخرة

هناك العديد من أنواع التمارين التي يمكنك القيام بها لزيادة حجم المؤخرة. ومع ذلك ، لأدائها بالطريقة الصحيحة والذكية ، يجب مراعاة النصائح التالية :

  • تساعدنا معظم تمارين الأرداف على تنسيق المنطقة. ومع ذلك ، لاكتساب الحجم ، يجب أن نفعلها بالأوزان.
  • يجب دائمًا إضافة الوزن تدريجيًا لمنع الإصابة.
  • أثناء القيام بالتمارين ، يجب أن تتجنب الضغط على أجزاء أخرى من الجسم ، مثل الركبتين أو أسفل الظهر.
  • تحتاج العضلات إلى الراحة لتنمو ، لذلك تكفي ثلاث جلسات أسبوعية.
  • يجب القيام بتمارين مختلفة لتمرين العضلات المختلفة التي تتكون منها المؤخرة وكذلك المناطق المحيطة بها.
  • من الضروري شرب الكثير من الماء أثناء التمرين.
  • من المهم أيضًا أن تتنفس جيدًا أثناء كل تمرين عن طريق استنشاق الهواء في لحظات الاسترخاء والزفير خلال لحظات الجهد. يمكن للمدرب البدني أيضًا مساعدتك في ذلك.

4. تأكد من أن تمتد

قبل وبعد كل تمرين ، يجب عليك إطالة كل العضلات التي عملت عليها أو ستعمل بشكل صحيح. يجب القيام بذلك ليس فقط لتجنب الإصابة ، ولكن أيضًا لزيادة حجم المؤخرة.

5. أدخل الأطعمة الغنية بالبروتين في نظامك الغذائي

إذا كنت ترغب في اكتساب العضلات ، يجب أن تضمن استهلاك كمية جيدة من البروتين كل يوم. ومع ذلك ، يجب ألا تبالغ عندما يتعلق الأمر باستهلاكك للحوم.

بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار السمك أو البيض ، وكذلك البروتينات من أصل نباتي. في الوقت الحاضر ، تُباع أيضًا أنواع كثيرة من مساحيق البروتين النباتي المصنوعة من البازلاء والقنب والبذور والشوفان والأرز ، إلخ.

  • قد يكون تناول حصة من البروتين بعد نصف ساعة من التمرين فكرة جيدة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه للحفاظ على نظام غذائي وفقًا لاحتياجاتك ، من الأفضل استشارة اختصاصي تغذية.

6. تناول الأطعمة الغنية بالدهون الصحية

يمكن لنظام غذائي متنوع ومتوازن أن يوفر لنا العديد من الفوائد ، سواء على المدى القصير أو الطويل ، مما يساعدنا في الحفاظ على تغذية جيدة وصحية.

فيما يلي بعض أكثر مصادر الدهون الصحية فائدة لصحتنا:

  • البذور
  • افوكادو
  • الأسماك الزيتية
  • صفار البيض
  • زيت الزيتون البكر الممتاز
  • سمن أو زبدة مصفاة
  • المكسرات وخاصة مكسرات المكاديميا

* الفكرة هي أن تدمج هذه الأطعمة باعتدال في نظامك الغذائي. لن يساعدك ذلك في الحفاظ على لياقتك بشكل عام فحسب ، بل سيساعدك أيضًا على تحقيق أهدافك مثل زيادة حجم مؤخرتك ، وشد رجليك ، وما إلى ذلك.

7. اسأل طبيبك عن المكملات

إسبيرولينا لزيادة حجم مؤخرتك
يمكن أن تساعد مكملات معينة في تعزيز نمو العضلات.

يقال أن بعض المكملات الغذائية يمكن أن تساعدنا في اكتساب كتلة العضلات ، وتقوية الجسم ، وكذلك زيادة حجم الأرداف. لاختيار المكمل الأنسب ومعرفة كيفية تناوله بشكل صحيح ، فإن أفضل ما يمكنك القيام به هو استشارة طبيبك وخبير التغذية والمدرب.

تحتوي بعض أكثرها شيوعًا على مكونات مثل:

  • الكرياتين
  • المغنيسيوم
  • سبيرولينا
  • زيت جوز الهند
  • دييندوليلميثاني (خافت)

8. احذر من التوتر والوضعية السيئة

عند ممارسة الرياضة ، من المهم جدًا ألا تصل إلى نقطة الشعور بألم شديد لدرجة أننا لا نستطيع حتى التحرك بعد ذلك. لذلك ، يجب أن نكون حذرين مع بعض المواقف والتوترات وأن نعتني بصحة وضعية الجسم لدينا.

9. الكريمات لزيادة حجم المؤخرة

هناك بعض الكريمات التي تدعي أنها تساعد في شد المؤخرة وزيادة حجمها. ومع ذلك ، يجب أن نختار كريمات عالية الجودة مصنوعة من مكونات طبيعية مثل ، على سبيل المثال ، فيتويستروغنز وزيوت نباتية.

بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أيضًا أن تتذكر أن الكريمات يمكن أن تساعد في تحقيق أهدافك ، ولكن من الضروري استخدامها بانتظام مع الحفاظ على روتين التمارين وعادات نمط الحياة الجيدة الأخرى.

خاتمة

باستخدام هذه النصائح والاتساق ، يمكنك ضبط حجم المؤخرة وزيادة حجمها والحصول على نتائج في فترة زمنية معقولة.

إذا كنت كسولًا جدًا بحيث لا يمكنك مغادرة المنزل ، فتذكر أنه يمكنك القيام بجلسة التمرين الخاصة بك في المنزل باستخدام دروس الفيديو. يمكنك أيضًا تشغيل بعض الموسيقى والاستمتاع بفصل Zumba عبر الإنترنت – هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها!

قد يثير اهتمامك ...

خمسة علاجات تساعد في تقليل إجهاد العضلات
لك العافية
اقرأها باللغة لك العافية
خمسة علاجات تساعد في تقليل إجهاد العضلات

يمكن أن يؤدي النشاط البدني القوي وبعض المشاكل الصحية إلى إجهاد العضلات. ومن المهم لتعامل معه حتى تتمكن من متابعة أنشطتك اليومية.