أحكام وشروط الإستخدام

1. معلومات التعريف

وفقًا للقانون رقم 34/2002 بتاريخ 11 يوليو، بشأن خدمات مجتمع المعلومات والتجارة الإلكترونية ، يقر أن مالك الموقع هو GRUPO M CONTIGO LTD صاحب رقم التعريف الضريبي (TIN) B37527900 والمتواجدة في

Calle Concejo, 13, 2ºA, 13, 2º a, 37002 Salamanca

والمسجل لدى السجل التجاري لسالامنكا بتاريخ 8/20/2013، ملف  146، مجلد 442، كتاب 0، ورقة SA-15157.. وبريد إلكتروني: [email protected].

2. قبول المستخدم

هذه الشروط والأحكام تنظم استخدام موقع مجموعة GRUPO M CONTIGO LTD بعنوان www.lakalafya.com

ينطوي الوصول إلى الموقع واستخدامه على قبول، دون تحفظ أو تقييد، هذه الأحكام وشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية، ويخضع استخدامه للشروط المذكورة أدناه، بالإضافة إلى التشريعات الحالية.

تحتفظ GRUPO M CONTIGO LTD بالحق في القيام في أي وقت وبدون إشعار مسبق بإجراء تعديلات وتحديثات على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى تكوين وعرض شروط الاستخدام للمعلومات والوصول إليها. سوف يكون المستخدم ملتزمًا تلقائيًا بشروط الاستخدام السارية وقت دخوله إلى موقع الويب، لذلك يجب عليه قراءة بنود وشروط الاستخدام بشكل دوري.

3. تشريع

بطابع العلاقة العامة بين MEJOR CONTIGO, SLU والمستخدمين لخدمات معالجة المعلومات التي تقدمها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، فإنهم يخضعون للقوانين والتشريعات الإسبانية.

4. الإستعمال وإمكانية الوصول للمستخدم

يظل المستخدم على علم تام ويقبل أن إستخدام الموقع الحالي لا يعني بأي طريقة بدء أي علاقة تجارية بينه وبين with MEJOR CONTIGO, SLU أو أي من مكاتبها المحلية.

5. الملكية الفكرية والصناعية

حقوق الملكية الفكرية الموجودة في هذه الصفحات الإلكترونية، والتصميم الجرافيكي والنصوص البرمجية هي ملكية لمجموعة MEJOR CONTIGO, SLU ولذلك فإنه يحظر بشكل قطعي إعادة إنتاج، أو نشر، أو توزيع بشكل عام، أو تحريف، أو أي أنشطة أخرى قد يتم من خلالها التلاعب بمحتويات هذه الصفحات الإلكترونية بغض النظر عن إرفاق مرجع الى هذه الصفحات بإستثناء عند التزويد بموافقة مكتوبة من MEJOR CONTIGO, SLU.

GRUPO M CONTIGO LTD هو المالك الشرعي لحقوق استخدام المحتوى المنشور على الموقع، في جميع أنحاء العالم، وبشكل دائم ومطلق ودون أي حدود من أي نوع. على وجه الخصوص لا الحصر، يجوز لشركة GRUPO M CONTIGO LTD أن تستنسخ، كليًا أو جزئيًا، أو تسوق، أو تصدر، أو تترجم، أو تطبع، أو تغير، أو تحول، أو تجري التعديلات والتحديثات للمحتويات وإبرام العقود مع أطراف ثالثة الاستفادة من، الاتفاق على توزيعها وحتى نقل حقوق الاستخدام.

6. محتويات الصفحات الإلكترونية

هذا الموقع نسخة مترجمة ومكيفة لموقع Mejor con Salud الإلكتروني (www.mejorconsalud.com).

تحتفظ MEJOR CONTIGO, SLU بالحق في تحديث، وتعديل، أو محو أي معلومات متوفرة على صفحاتها الإلكترونية، وتستطيع حتى تحديد أو منع الوصول للمعلومات المذكورة من قبل مستخدمين معينين.

لا تتحمل MEJOR CONTIGO, SLU أي مسؤولية للمعلومات المتوفرة في الصفحات الإلكترونية للأطراف الثالثة التي يمكن الوصول إليها عبر “الروابط” في أي من الصفحات الإلكترونية التابعة لمجموعة MEJOR CONTIGO, SLU. وجود الرابط في الصفحات التي تنتمي الى مجموعة MEJOR CONTIGO, SLU يعنى فقط لأهداف إثرائية ولا تهدف بأي طريقة الى إسداء النصيحة، أو توجيه الدعوات، أو التوصيات من أي نوع.

يمنح مؤلفي المحتوى، طواعية، حقوق الملكية للأعمال الى GRUPO M CONTIGO LTD ويكون إعادة النشر محظوراً دون الحصول على موافقة المصدر الأصلي أو ذكره.

كل كاتب مسؤول عن مقالاته الخاصة، إلى جانب الآراء المعروضة فيها. يتم مراجعة جميع المقالات التي يرغب الكاتب في نشرها من قبل المحررة والصيدلية سارة فيرتويجا إنسيناس قبل النشر. GRUPO M CONTIGO SL غير مسؤولة عن أي مراجعات أو محتويات معدلة قد تحتوي على آراء قد تعد غير مناسبة أو غير مشروعة. GRUPO M CONTIGO SL غير مسؤولة عن أي محتوى منشور على الموقع الإلكتروني أو عن سلوك المستخدم فيما يتعلق بالمحتوى المنشور.

إذا كان هناك محتوى قد ينتهك حقوق الملكية الفكرية أو أي حقوق أخرى لأطراف ثالثة ، فسوف تقوم GRUPO M CONTIGO LTD بسحبها من الموقع أو منع الوصول إليها كما لو أن هيئة مختصة قد طلبت ذلك، كما هو منصوص عليه في اللوائح الحالية.

قد يحتوي موقع الويب على معلومات حول القضايا الطبية والصحية. وليس المقصود من المعلومات الواردة فيه أن تحل محل نصيحة الطبيب أو غيرها من المهنيين الصحيين. يجب على المستخدم عدم استخدام المعلومات المنشورة على الموقع لتشخيص مرض أو مشكلة صحية، ويتوجب عليهم دائمًا استشارة الطبيب.

محتوى الموقع الإلكتروني ذو أهداف معلوماتية فقط، لذلك فإنها غير كافية لتمكن المستخدم من إتخاذ قرارات.

6.1. محتوى الرسومات

يتم تغطية المحتوى البياني تحت الرخصة المكتسبة مع Fotolia © ShutterStock Inc. ، ويحترم استخدامه لشروط وأحكام العقد الموقع مع هذه الشركات.

يحتفظ المرخصون بجميع حقوق الملكية والأشغال. تتم تغطية هذه الأعمال وحمايتها بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى لمرخصيها.

إذا كنت مصورًا وتعرفت على بعض الصور الخاصة بك منشورة على هذا الموقع الإلكتروني، يرجى الاتصال بنا على الفور. سيتم إبراز حقوق الملكية للصور أو إزالتها على الفور من موقعنا إذا كنت ترغب في ذلك.

GRUPO MCONTIGO SL غير مسؤولة عن أي انتهاك محتمل لحقوق الملكية الخاصة بالصور دون تراخيص والتي قد تنشأ عن احتيال المؤلفين المشاركين.

يظل ذلك مسؤولية المؤلفين المشاركين في lakalafya.com.

GRUPO MCONTIGO SL تقوم بمراجعة المحتويات بشكل شامل لتجنب أي انتهاكات محتملة. إذا كنت على علم بوقوع أي انتهاكات لحقوق الملكية، الرجاء التواصل معنا فورًا من خلال [email protected].

7. الأمانة في سياسة التحرير والإعلان

مهمتنا هي أن نكون موقع إلكتروني متحالف ملتزم بتحسين الصحة والعافية للناس. نحن نركز على تقديم محتوى موثوق وسهل المنال يساعد ويرشد مستخدمينا.

الموقع ممول بشكل حصري عن طريق تأجير مساحات الإعلان إلكترونيًا. هذا التمويل يسمح لنا بتغطية التكاليف المرتبطة بتشغيل الموقع، توظيف خبراء، والتحديثات التقنية والتحريرية المطلوبة للاستمرار في تقديم التجربة المثلى للمستخدم.

يحتوي موقع لك العافية على إعلانات جوجل. لا نتحكم في محتوى هذه الإعلانات، ومحتوانا المقدم خال تمامًا من أي نفوذ تجاري.

جميع الإعلانات الموجودة على موقعنا مصنفة بوضوح بالكلمة “إعلان” أو “إعلان جوجل”. عند الضغط على إعلان، سيتم نقل المستخدم إلى موقع المُعلن.

لا نعتمد على أو نمتلك علاقات مع أي شركة. برغم ظهور إعلانات على موقعنا، لا يجب اعتبار ذلك مصادقة تحت أي ظرف على الخدمة أو المنتج المعلن عنه، الشركة التي تنتجه أو تقدمه، أو أي شركة توزعه أو تسوق له. موقعنا الإلكتروني مستقل ومحايد تمامًا وهو غير مرتبط بأي صناعة معملية أو دوائية.

8. إخلاء مسؤولية

GRUPO M CONTIGO LTD ليست مسؤولة عن أي ضرر ناتج عن استخدام موقع الويب، أو أي إجراء يتم اتخاذه بناءً على المعلومات الواردة فيه.

يستهدف الموقع المستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن أربعة عشر (14) عامًا، مع إعفاء GRUPO M CONTIGO LTD من أي وصول واستخدام غير مصرح به للموقع.

9. الإخطار بالإنتهاكات

إ
ذا اعتقد أي شخص أو كيان أن المحتوى المنشور على الموقع الإلكتروني ينتهك حقوق الملكية الفكرية أو الصناعية أو حقوق التكريم أو الخصوصية أو الصور أو أي حق آخر، فيمكنه إبلاغ GRUPO M CONTIGO LTD عبر أي من طرق الاتصال المدرجة على الموقع الإلكتروني تحت موضوع “انتهاك الحقوق” وطلب سحبها من الموقع.

يرجى مراعاة أنه من الضروري تقديم المعلومات التالية:

  1. تحديد الحقوق المحمية بموجب التشريع الساري والتي يعتقد إنتهاكها.
  2. تحديد المحتوى الذي يُدّعى أنه ينتهك الحقوق المعنية بمعلومات كافية بشكل معقول لشركة GRUPO M CONTIGO LTD لتحديد موقع هذه المواد على موقع الويب.
  3. معلومات الاتصال (العنوان الفعلي أو البريد الإلكتروني ورقم الهاتف) للسماح لـ GRUPO M CONTIGO LTD بالتواصل مع الشخص أو الكيان.
  4. بيان بأن مثل هذا الشخص أو الكيان الذي يدعي أن المعلومات الواردة في الإخطار صحيحة ودقيقة وأنهم يملكون الحقوق المزعومة انتهاكها أو أنهم مخولون بالتصرف نيابة عنهم.
  5. نسخة من بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر أو وثيقة رسمية أخرى تثبت هويتهم.

ستنظر GRUPO M CONTIGO LTD في الطلب، وإذا رأت أن هذا الشخص أو الكيان لديه أسباب أو سببًا لطلب إزالة المحتوى المسيء، فستشرع في حذفه فورًا من موقع الويب بحيث لا يمكن للمستخدمين الوصول إليه، ولا حتى من ذاكرة التخزين المؤقت.

10. النطاق

أي محتوى أو اتفاق أو عقد أو ما شابه ذلك منصوص عليه في هذا الموقع يخضع للقانون الإسباني. زوار هذا الموقع وأي شخص أو شركة يستخدمون أو يتعاقدون مع أي خدمة مقدمة هنا، يتنازلون صراحة عن أي ولاية قضائية أخرى، وسوف يقدمون إلى محكمة التحكيم التابعة لغرفة التجارة والصناعة في سالامانكا، كخطوة تسبق الإجراءات القضائية في محاكم مدينة سالامانكا ، لحل أي نزاع أو خلاف قانوني قد ينشأ.