سياسة إستخدام ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز)

إن موقعنا، lakalafya.com، يستفيد من توظيف ملفات تعريف الإرتباط الخاصة به وتلك الخاصة بمواقع الأطراف الثالثة لإضفاء طابع شخصي على المحتوى ولجعل عملية التصفح أسهل، مما يتيح إمكانية للوصول وأداء أفضل للوظائف. نحن نخضع لجميع القوانين التي تخص إستخدام ملفات تعريف الإرتباط (القانون 34/2002، 11 يوليو، الخدمات الإجتماعية للمعلومات ومعاملات التجارة الالكترونية (LSSI)، والذي يتوافق مع توجيهات التشريع الإسباني 2009/136/CE، والذي يعرف ب”قانون ملفات تعريف الإرتباط”)

ما هي ملفات تعريف الإرتباط؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها في متصفحك عند زيارتك لإحدى مواقع الويب. هدفها الرئيسي هو تخزين البيانات عند كل عملية زيارة لتلك الصفحات. وعادةً ما تحتوي ملفات تعريف الارتباط على معلومات فنية، وتفضيلات للمواقع، ومحتوى مخصص، وإحصائيات الاستخدام، وروابط للشبكات الاجتماعية، ومعلومات للوصول إلى حسابات المستخدمين، إلخ.

ما نوع ملفات تعريف الإرتباط المستخدمة في هذا الموقع

شبكات التواصل الإجتماعي والروابط الخارجية

هذه الكوكيز تسمح للمستخدم بالتفاعل مع موقعنا بإستخدام حساباتهم على شبكات التواصل الإجتماعية الكبرى لترك تعليقات وتغذية راجعة لكل مقال.

تحليل المعلومات والإحصائيات

تساعد هذه الكوكيز في تحسين وإدارة الإعلانات التي يراها المستخدم بشكل جيد، لتفادي التكرار، وإدارة المحتوى لما يفضله المستخدم، من أجل خلق تجربة أكثر إمتاعاً خلال تصفح الإنترنت.

بيانات الجلسة

نقوم بإنشاء هذه الكوكيز لتخزين البيانات المتعلقة بجلسة المستخدم (الزيارة) لضمان أفضل تجربة ممكنة.

كيفية تعطيل ملفات تعريف الإرتباط؟

  1. يستطيع المستخدم تعطيل ملفات تعريف الإرتباط لموقعنا في أي وقت. للقيام بذلك، إذهب الى إعدادات التكوين في متصفحك. شاهد إرشادات الإستخدام لأكثر المتصفحات شهرة أدناه:

• Google Chrome.

• Firefox.

• Opera.

• Internet Explorer.

• Safari.

  1. لتعطيل ملفات تعريف الإرتباط لمواقع الأطراف الثالثة، شاهد الروابط في الأعلى.

لا تتحمل Mejor Contigo S.L.U المسؤولية على المحتوى والدقة لسياسات الأطراف الثالثة الملحقة بسياسة ملفات تعريف الارتباط هذه.

في حال كان لديك أي أسئلة، يرجى زيارة صفحة سياسة الخصوصية أو إلتواصل معنا برسالة بريدية عبر صفحة التواصل المتوفرة هنا.